أخبار عاجلة
الرئيسية / في الواجهة / الندوة الدولية للشباب والطلبة تنظم لقاء تواصلي بين اعضاء من الحكومة والوفود الطلابية والشبانية المشاركة

الندوة الدولية للشباب والطلبة تنظم لقاء تواصلي بين اعضاء من الحكومة والوفود الطلابية والشبانية المشاركة

145_talabaولاية الداخلة 12 أبريل 2017  – التقى اليوم الاربعاء كل من وزير الارض المحتلة والجاليات عضو الامانة الوطنية السيد محمد الولي اعكيك وزير المياه والبيئة السيد ابراهيم المخطار بومخروطة بالوفود الاجنبية المشاركة في الندوة الدولية للشباب والطلبة المنعقدة بولاية الداخلة .

اللقاء سمح بالتطرق الى أخر مستجدات القضية الصحراوية ، وكذا اطلاع الأجانب على تاريخ الشعب الصحراوي الذي يكافح من اجل نيل حقه المشروع في الحرية والاستقلال.

كما تم التطرق كذلك الى انضمام المغرب الى الإتحاد الإفريقي الذي بات يلزمه منذ توقيعه على العقد التاسيسي للاتحاد احترام الحدود المعترف بها دوليا.

وتم التأكيد على ضرورة التعريف بعدالة القضية الصحراوية من خلال مشاركتهم في مختلف المنتديات الطلابية والشبانية.

الى ذلك افتتحت اليوم بولاية الداخلة بمخيمات اللاجئين الصحراويين  أشغال الندوة الدولية للشباب والطلبة للتضامن مع الشعب الصحراوي تحت شعار “معا لتحرير أخر مستعمرة في افريقيا” بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة واعضاء من الامانة الوطنية والحكومة وبمشاركة وفود رسمية وطلابية من عدة دول من مختلف أنحاء العالم.

090/105.

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*