أخبار عاجلة
الرئيسية / في الواجهة / لجنة الشؤون العسكرية تعقد اجتماعا لتقييم المرحلة الأولى من عملها على مستوى الدفاع والأمن

لجنة الشؤون العسكرية تعقد اجتماعا لتقييم المرحلة الأولى من عملها على مستوى الدفاع والأمن

15جوان2017 الشهيد احافظالشهيد الحافظ 15 يونيو 2017  – عقدت اليوم الخميس لجنة الشؤون العسكرية بالأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو اجتماعا برئاسة رئيسها وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال ، خصص لتقييم المرحلة الأولى بين دورتي الامانة الوطنية فيما يتعلق بالانجازات والحصائل .
و يهدف الاجتماع الذي يأتي تحضيرا للدورة العادية للأمانة الوطنية إلى الوقوف على الخلاصات والمقترحات المستخلصة من اللقاءات على مستوى الجيش، بالإضافة إلى وضع الاستراتيجيات والأفاق المستقبلية للمرحلة المقبلة والكفيلة لمواجهة التحديات الأمينة الراهنة ومسايرة المرحلة الآنية.
ويناقش الاجتماع كذلك – حسب ما صرح به المدير المركزي لأمانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي – السيد يوسف أحمد أحمد سالم إلى العمل على تطبيق برنامج العمل الوطني الصادر عن المؤتمر الرابع عشر للجبهة والذي يضع ضمن أولوياته بناء قوة مسلحة قادرة على فرض السيادة والاحترام والتمسك بالكفاح المسلح كثابت استراتيجي وعامل توازن وتأثير.
هذا بالإضافة إلى مناقشة الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي وما تتطلبه المرحلة من استعداد وجاهزية تحسبا لأي طارئ .
للإشارة ، قرر المكتب الدائم للأمانة الوطنية في اجتماعه يوم السبت الماضي برئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي عقد الدورة العادية للأمانة الوطنية يوم 20 يونيو الجاري .(

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*