أخبار عاجلة
الرئيسية / افتتاحية / رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا تحضيريا لانطلاق برنامج الصيف للشباب والطلبة

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا تحضيريا لانطلاق برنامج الصيف للشباب والطلبة

28يوينيو2017اجتماع الامانةالشهيد الحافظ 28 يونيو 2017 (واص) – أشرف اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي على اجتماع تحضيري لانطلاق برنامج الصيف للشباب والطلبة لصائفة 2017 .

الاجتماع الذي حضره المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو ، أكد من خلاله الرئيس إبراهيم غالي على ضرورة العمل على إنجاح البرنامج وجعله هذه السنة متميزا باعتباره يحمل شعار “الشباب والطلبة قوة مجندة لتدعيم جيش التحرير الشعبي الصحراوي”.

ودعا رئيس الجمهورية كافة الجهات الوطنية الشريكة كأمانة التنظيم السياسي ، وزارة الإعلام ،  وزارة الداخلية ،اتحاد الشبيبة ، وزارة التعليم والتربية ، كتابة الدولة للتوثيق والأمن ، وزارة الشباب والرياضة ، اتحاد الطلبة، الى توفير كل الظروف المناسبة من خلال العمل التكاملي بين المؤسسات وجعله برنامجا صيفيا متميزا .

وأضاف الرئيس إبراهيم غالي أن البرنامج فرصة سانحة للطليعة المثقفة للتعبئة وتحرير الإرادات إلى الجهد المنشود والصمود المطلوب للارتقاء بالمؤسسات ودعمها خاصة”تدعيم صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي” نحو استكمال السيادة الكاملة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية .

من جهته الأمين العام لاتحاد الطلبة وفي تصريح لوسائل الإعلام، أكد أن الاجتماع يأتي لوضع الخطوط العريضة بعد موافقة مكتب الأمانة عليه، مضيفا أن البرنامج غني من حيث المحتوى سياسيا وعسكريا إعلاميا.

كما دعا الشباب والطلبة إلى المساهمة بشكل فعال بغية إنجاح البرنامج.28يوينيو2017اجتماع الامانة

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*