أخبار عاجلة
الرئيسية / في الواجهة / وفد وزاري في زيارة إلى ولاية السمارة

وفد وزاري في زيارة إلى ولاية السمارة

,t+ ,.hvd td hgslhvm31d,gd,2017ولاية السمارة 01 غشت 2017 – شرع اليوم الثلاثاء وفد وزاري هام يقوده عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية السمارة .

واستهل الوفد الوزاري زيارته هذه بلقاء المجالس والفروع المحلية والأساسية لدائرتي الفرسية والتفاريتي بغية الإطلاع على كافة الانشغالات ومشاكل التسيير اليومية في كافة جواب العمل داخل الدائرة ، هذا بالإضافة إلى الاقتراب بالمواطن داخل هذه الدوائر  ومخاطبتهم بشكل مباشر وبصراحة تامة عن كافة المعوقات التي تقف دون تنفيذ برامج الحكومة في كافة المجالات .

الطاقم الوزاري استمع مطولا لتقرير قدم من طرف الدائرتين وكذا استفسارات المواطنين العديدة المتعلقة بمجالات الخدمات المقدمة له ليستمع بعد ذلك لردود الحكومة ووضعه في صورة التطورات الكثيرة خاصة في المجال السياسي والدبلوماسي والأمني وكذا الجيش والمياه والبيئة والصحة.

الجولة الوزارية هذه ستشمل  كافة الدوائر وهي امتداد للجولة الرئاسية الأخيرة على الولايات .

للإشارة ، يرافق الوزير الأول في هذه الزيارة وفد يضم كلا من وزير المياه والبيئة إبراهيم المخطار ، وزير التنمية الاقتصادية أدة إبراهيم أحميم ، الأمين العام للحكومة سيدأحمد الطيب ، بالإضافة إلى والي الولاية عبدة الشيخ.

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*