الرئيسية / افتتاحية / احتضان الندوة الدولية لدعم الشعب الصحراوي تأكيد على مواصلة دعم بلديتنا للقضية الصحراوية (مسؤول فرنسي)

احتضان الندوة الدولية لدعم الشعب الصحراوي تأكيد على مواصلة دعم بلديتنا للقضية الصحراوية (مسؤول فرنسي)

france octobre 21 2017باريس 21 أكتوبر 2017 (واص)- عبر رئيس بلدية ڤيتري سير سين الفرنسية السيد جون كلود كينيدي، عن سعادته باحتضان المدينة لأشغال الطبعة الثانية والأربعين للندوة الأوروبية لدعم الشعب الصحراوي، كما أشار خلال مداخلته في افتتاح الندوة على أن هذا الحدث يدخل في إطار ما وصفه بالنضال المشترك من أجل السلام العالمي وفرصة للبلدية وسلطاتها للتأكيد مرة أخرى على مواصلتها دعم ومساندة كفاح الشعب الصحراوي من أجل الاستقلال والحرية.

السيد جون كلود كينيدي، رحب بالوفد الرسمي الصحراوي وكذا الوفود الأخرى من نواب وممثلي المنظمات من مختلف البلدان، معتبراً أن هذا الحدث الكبير يعد مناسبة أخرى أمام المشاركين للتعريف بالقضية الصحراوية داخل الأوساط الفرنسية بالخصوص، إضافة إلى كون هذا دعم لقضية تحظى بالعالمية وتناقش على أعلى مستوى داخل مقرات هيئة الأمم المتحدة بهدف تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية على أساس تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير.

رئيس البلدية المعروف بوقوفه إلى جانب القضايا العادلة والشعوب المضطهدة، أختتم مداخلته بتقديم شكره إلى كل المشاركين في الندوة خاصة اللجنة المنظمة التي اختارت مدينة السلام ڤيتري سير سين لاحتضان هذا الحدث السنوي الهام. (واص)

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*