أخبار عاجلة
الرئيسية / ثابت / رئيس الجمهورية يشيد بدور الانتصارات والمكاسب التي حققتها القضية الوطنية خلال السنة المنصرمة

رئيس الجمهورية يشيد بدور الانتصارات والمكاسب التي حققتها القضية الوطنية خلال السنة المنصرمة

10 01 2018 ندوة الخارجيةقاعدة الشهيد هداد العسكرية 10يناير 2017(جريدة الصحراء الحرة)-أشاد رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي بأهمية الانتصارات والمكاسب التي حققتها القضية الوطنية خلال السنة المنصرمة  ،جاء ذلك خلال كلمة ألقاها غلى هامش اختتام أشغال الندوة السنوية للعلاقات الخارجية بقاعدة الشهيد هداد العسكرية.

وأبرز  رئيس الجمهورية في كلمته الانتصارات والمكاسب الذي حققتها القضية الوطنية في قمة الشراكة الأوروبية الإفريقية في ساحل العاج كونها  محطة مميزة  باعتبارها تحولاً مهماً في الصراع،مسجلا    النجاحات المحققة على مستوى الجبهة القانونية والقضائية، خاصة على الساحة الأوروبية.

كما أضاف أن الندوة  تشكل مساهمة ملموسة، تعكس جميعاً بضرورة الارتقاء بجهاز العلاقات الخارجية لتحقيق نقلة نوعية، تمس كل جوانبه، وخاصة على مستوى الأداة، لجعله في مستوى التحديات والرهانات الكبرى، في ظل التطورات المضطردة التي تشهدها الساحة الوطنية والجهوية والدولية.

للإشارة ،انعقدت ندوة العلاقات السنوية للعلاقات الخارجية أيام ال08الى10 الجاري بقاعدة الشهيد هداد العسكرية ،بحضور عديد أعضاء الأمانة الوطنية وأعضاء السلك الديبلوماسي وإطارات سامية في الدولة

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*