أخبار عاجلة
الرئيسية / ثابت / السفير الصحراوي بانغولا يستقبل من طرف الامين العام للحركة الشعبية لتحرير أنغولا

السفير الصحراوي بانغولا يستقبل من طرف الامين العام للحركة الشعبية لتحرير أنغولا

rrrrrrrrtteteeا
نغولا 07 فبراير 2018 (جريدة الصحراء الحرة)– استقبل اليوم الاربعاء سفير بلادنا بانغولا السيد اباه الشيخ محمد، من قبل الامين العام للحركة الشعبية لتحرير أنغولا  السيد باولو كاسوما بمقر الحزب.
و كان اللقاء فرصة سانحة للطرفين لتبادل المستجدات فيما يخص القضية الوطنية والمكاسب المحققة على مستوى الاتحاد الأفريقي وما صدر عن القمة الأفريقية الاخيرة من قرارات سياسية ودبلوماسية انتصرت كلها للشعب الصحراوي وقضيته العادلة في الوقت الذي فشلت فيه  مناورات الاحتلال المغربي وأطماعه التوسعية.
كما تناول الاجتماع مستجدات القضية الوطنية على مستوى القضاء الأوروبي وملفات حقوق الإنسان والاستغلال الفاحش والظالم للثروات الوطنية.
وخلال اللقاء أعرب السيد باولو كاسوما الأمين العام للحركة الشعبية لتحرير أنغولا عن اعتزاز حركته بالعلاقات النضالية التاريخية الوطيدة والثابتة والمصير المشترك مع جبهة البوليساريو، مؤكدا دعم ومساندة بلاده لكفاح الشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير واستكمال السيادة.
كما شدد السيد باولو كاسوما على تعهد حركته في العمل على التعريف بالقضية الصحراوية على مستوى كافة الأحزاب التقدمية بإفريقيا وعلى مستوى الأممية الاشتراكية والعالم.
وللاشارة حضر اللقاء عن الجانب الصحراوي المستشار بالسفارة عمار بابا الباردي وعن الجانب الانغولي مسؤول قسم أفريقيا بالعلاقات الخارجية للحزب.

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*