أخبار عاجلة
الرئيسية / في الواجهة / رئيس الجمهورية يستقبل الوفد الحقوقي المشارك في فعاليات الذكرى الـ42 لإعلان الجمهورية والندوة الدولية للمقاومة السلمية

رئيس الجمهورية يستقبل الوفد الحقوقي المشارك في فعاليات الذكرى الـ42 لإعلان الجمهورية والندوة الدولية للمقاومة السلمية

img_8539

استقبل اليوم السبت، رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، وفدا من النشطاء الحقوقيين الصحراويين القادمين من المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.

اللقاء جرى بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ووزير الأرض المحتلة والجاليات البشير مصطفى السيد،  أشاد خلاله الرئيس إبراهيم غالي بنضالات جماهير الأرض المحتلة الذي يجسدون بنضالاتهم أورع صور المقاومة السلمية في وجه غطرسة الاحتلال المغربي .

كما تناول اللقاء أهم المحاور التي تميز بها العمل النضالي والمقاومة السلمية لمناضلي المدن المحتلة ، بالإضافة إلى واقع الانتفاضة في المناطق المحتلة .

وكان اللقاء فرصة كذلك لاطلاع الوفد على آخر تطورات القضية الصحراوية على الصعيد الدولي والإفريقي والانتصارات التي حققتها القضية الوطنية والتي كان أخرها القرار الأخير لمحكمة العدل الأوروبية .

و يأتي هذا الاستقبال عقب مشاركة الوفد الحقوقي في فعاليات الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 42 لإعلان الجمهورية وأشغال الندوة الدولية للمقاومة السلمية والتظاهرة الرياضية “صحراء ماراتون” في نسختها الـ 18

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*