الرئيسية / ثابت / وفد جزائري يقدم التعازي لرئيس المجلس الوطني في ضحايا الطائرة

وفد جزائري يقدم التعازي لرئيس المجلس الوطني في ضحايا الطائرة

13 04 2018لالا للللللللللللللللللللل

المجلس الوطني 13 ابريل 2018 (جريدة الصحراء الحرة)ـ استقبل عضو الامانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه، مساء اليوم الجمعة وفد جزائري جاء لتقديم التعازي للشعب الصحراوي في فاجعة الطائرة التي سقطت بالقرب من مطار بوفاريك مخلفة عدد كبير من الضحايا بينهم مواطنين صحراويين.

ويضم الوفد الجزائري كل من نائب رئيس المجلس الوطني الجزائري السيد مسوجي محمد و السيد سنوسي اللود نائب بالمجلس الشعبي الوطني الجزائري ورئيس بلدية تندوف السيد احبيتر العيد ورئيس المجلس الولائي لولاية تندوف السيد بابا العياش احمد، حيث قدم الوفد الجزائري واجب العزاء للشعب الصحراوي، مؤكدين ان عزاء الشعبين الشقيقين واحد في الفاجعة الاليمة التي امتزجت فيها دماء الجزائريين باشقائهم الصحراويين.

ووقع اعضاء الوفد الجزائري في سجل التعازي عبارات المواساة لعائلات الضحايا وللشعب الصحراوي قاطبة.

من جانبه رئيس المجلس الوطني ترحم على ارواح شهداء الشعبين الذين قضوا نحبهم في الحادث الاليم، مجددا العرفان للشعب الجزائري على المرافقة الدائمة والدعم المتواصل للشعب الصحراوي وكفاحه العادل من اجل الحرية والاستقلال.

وخلف حادث تحطم الطائرة العسكرية يوم الأربعاء ببوفاريك (البليدة) استشهاد 257 شخصا من بينهم ثلاثة وثلاثين من المرضى الصحراويين وعائلاتهم كانوا في طريقهم الى مخيمات اللاجئين الصحراويين.

90/900 (واص).

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*