الرئيسية / ثابت / دعم الجزائر للصحراء الغربية راسخ ونابع من مبادئي ثورة أول نوفمبرالمجيدة (دبلوماسي جزائري)

دعم الجزائر للصحراء الغربية راسخ ونابع من مبادئي ثورة أول نوفمبرالمجيدة (دبلوماسي جزائري)

موسكو(روسيا) 07 يوليو 2018 (جريدة الصحراء الحرة)-أكد السفير الجزائري لدى دولة روسيا الاتحادية، السيد إسماعيل علاوة دعم الجزائر الكامل لكفاح الشعب الصحراوي الذي يعتبر راسخا ونابعا من مبادئي ثورة أول نوفمبر الجزائرية المجيدة.

جاء ذلك خلال حفل  نظمته السفارة الجزائرية بروسيا بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لعيد الاستقلال والشباب بمشاركة ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بروسيا الاتحادية، الدكتور علي سالم محمد فاضل الى جانب عديد الشخصيات الروسية والجالية الجزائرية المقيمة في روسيا الاتحادية .

وأبرز السفير الجزائري لدى دولة روسيا الاتحادية في كلمته أمام الحضور إلى ما قدمه الشعب الجزائري الشقيق من تضحيات جسام لتحرير وطنه من الاستعمار الفرنسي،مذكرا أن تلك  التضحيات كانت حصيلتها مليون ونصف المليون من الشهداء الابرار.

وعرج الدبلوماسي الجزائري على دعم الجزائر للقضايا العادلة للشعوب المكافحة من أجل استقلالها وحريتها من الاستعمار، النابع من مبادئي ثورة أول نوفمبرالمجيدة، واصفا الجزائر بقبلة الثوار، مبرزا الموقف الجزائري الثابت والمبدئي من كفاح الشعب الصحراوي من أجل حريته واستقلاله، والمتماشي أصلا مع ميثاق الأمم المتحدة، معتبرا أن هذا  الموقف سيبقى راسخا حتى يحرر الصحراويون وطنهم وبناء دولتهم الكاملة على كافة ربوع الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

واغتنم  ممثل جبهة البوليساريوالمناسبة ليعبر عن كامل تشكراته وامتنانه  ، مهنيا سفير الجمهورية الجزائرية بمناسبة الذكرى 56 لعيد الاستقلال والشباب ومن خلاله الى الشعب الجزائري الشقيق ، متمنيا للجزائرالمزيد من التقدم والازدهار.

 

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*