الرئيسية / ثابت / مقاطعة إيميليا رومانيا الإيطالية تجدد دعمها الكامل تجاه القضية الصحراوية العادلة

مقاطعة إيميليا رومانيا الإيطالية تجدد دعمها الكامل تجاه القضية الصحراوية العادلة

إيميليا رومانيا (ايطاليا) ،08 يوليو2018(جريدة الصحراء الحرة)- جددت مقاطعة إيميليا رومانيا الإيطالية دعمها الكامل لكفاح الشعب الصحراوي وقضيته العادلة ،جاء ذلك خلال تخليد يوم الصحراء الغربية الذي يصادف ال07 من يوليو أين شهد حضور شخصيات سياسية وازنة ومئات المتضامنون الايطاليين وكبرى وسائل الإعلام الايطالية .

كما جاء تخليد الحدث في إطار برنامج رسل السلام القادمين من مخيمات اللاجئين الصحراويين الى ايطاليا ،أين عرفت  المدينة التي إحتضنت الحدث الأبرز والذي يعتبر تقليدا سنويا تضامنا مع نضال كفاح الشعب الصحراوي السلمي  .

وقد جاب المتضامنون الايطاليين الذين تتقدمهم  رئيسة برلمان مقاطعة ايميليا رومانيا السيدة سيمونيتا سالييرا وعدد من أعضاء برلمان المقاطعة من مختلف التشكيلات السياسية ومستشارين ومسؤولين كبار من مدينة روجيميليا والعائلات والمضيفة للأطفال وغيرهم رفقة   ممثل جبهة البوليساريو بإيطاليا السيد اميه عماروالعشرات من رسل السلام  الذين بقضون عطلتهم الصيفية بذات المدينة ،حاملين  الإعلام الوطنية والزي التقليدي الذي يمثل  الهوية الصحراوية بغية تسجيل تعاطفهم وتضامنهم الكامل مع نضال الشعب الصحراوي العادل.

وعبر ممثل الجبهة بروما  السيد  اميه عمارفي كلمته ” عن كامل شكره وامتنانه   لكل القائمين  على تنظيم  هذا اليوم الكبير الذي يترجم مدى  تعاطف وتضامن أحرار العالم  مع القضية الصحراوية” .

للإشارة، سيشارك  ضمن هذه الفعاليات وفد صحراوي هام وعدائين قادمين من بلادنا للمشاركة في أيام رياضية تنظم بمشاركة أزيد من عشرين دولة عبر العالم.

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*