الرئيسية / ثابت / بعد شهر من العمل التوعوي، إختتام النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية حول الثقافة الصحية

بعد شهر من العمل التوعوي، إختتام النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية حول الثقافة الصحية

الشهيد الحافظ 11 غشت 2018 (جريدة الصحراء الحرة) – أشرف يوم السبت وزير الصحة العمومية السيد محمد لمين ددي على اختتام النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية حول الثقافة الصحية ، وذلك بحضور المدراء المركزيين والجهويين للوزارة و أعضاء الفريق التحسيسي من اتحاد الطلبة .

وشهد حفل اختتام النسخة الرابعة التي حملت هذه السنة شعار ” التوعية الصحية مسؤولية جماعية ” عرض شريط مصور عن الحملة التحسيسية وكذلك تلاوة تقرير عام عن الحملة بالإضافة لعرض اشرطة مصورة حول اضرار البلاستيك وخطر الاستعمال الخاطئ للأدوية.

كما عرف حفل الاختتام توزيع شهادات تقديرية على الفريق التحسيسي من اتحاد الطلبة تثمينا لمجهوداته في نشر الثقافة الصحية بين المواطنين في الفترة من 14 جويلية الى غاية 11 اوت 2018 .

تجدر الإشارة،  إلى أن النسخة الرابعة من الحملة التحسيسية تناولت مواضيع صحية هامة من قبيل داء الكلب وخطره على صحة الإنسان ، البرنامج الشامل لصحة الطفل الصحراوي ، الاسهال الحاد عند الاطفال المتابعة الصحية للمراءة الحامل، المخدرات واضرارها على صحة الفرد والمجتمع ، الاضطرابات النفسية ، أمراض الجهاز الهضمي الأكثر انتشاراً ، للتعايش مع الأمراض المزمنة.

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*