الرئيسية / ثابت / الأن: المشاركون في مؤتمر الطلبة الصحراويين يدلون بأصواتهم لإختيار أمينهم العام ومكتبه التنفيذي

الأن: المشاركون في مؤتمر الطلبة الصحراويين يدلون بأصواتهم لإختيار أمينهم العام ومكتبه التنفيذي

ولاية الداخلة- 26 أغسطس 2018- (جريدة الصحراء الحرة)- أدلى قبل لحظات من اليوم الأحد 26 من الشهر الحالي2018 المشاركون في المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب بأصواتهم لإختيار أمينهم العام والمكتب التنفيذي للعهدة القادمة، ويتسابق على نيل ثقة المؤتمرين 3 مترشحين لأمانة الإتحاد و48 مترشحا لعضوية المكتب التنفيذي للمنظمة الطلابية.

-ونقل موفد جريدة الصحراء الحرة أن المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ممثلا برئاسة المؤتمر قد شكل لجنة الإنتخابات ليلة يوم أمس السبت 25 أغسطس، وبعد أن تمت الموافقة عليها من قبل المؤتمرين.

– بدأت لجنة الإنتخابات اليوم الأحد صباحا بإجراء الإستعدادات التقنية واللوجستية لإنجاح عملها، كما أقرت نظاما داخليا يسر عملية الإنتخابات حاز موافقة المؤتمرين.

– وكان المؤتمر قد صادق ليلة البارحة على القانون الأساسي، وكذا برنامج العمل لإتحاد الطلبة الصحراويين للعهدة القادمة.

– وتعتبر محطة الإنتخابات، المحطة ماقبل الأخيرة من أشغال المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، مؤتمر الشهيد بلاهي سويدي محمد أحمد، المنعقد بولاية الداخلة مابين 26/24 من شهر أغسطس الجاري تحت شعار “الطلبة الصحرايون إستمرار للعطاء… لربح معركة التحرير والبناء”، ويلي ذلك، إعلان النتائج الذي من المتوقع أن يكون مساء اليوم الأحد، ثم الإختتام الرسمي لفعاليات المؤتمر الثالث لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، والذي من المرجح أن يكون يوم غدا الأثنين 27 أغسطس 2018.(ج ص ح)

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*