الرئيسية / ثابت / وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الأولى في جولة تفتيشية

وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الأولى في جولة تفتيشية

منطقة الدوكج (الاراضي المحررة) 16 نوفمبر 2018 (جريدة الصحراء الحرة)- وصل عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب، إلى الناحية العسكرية الأولى بمنطقة الدوكج المحررة، مساء اليوم، مرفوقا بأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي وبعثة التفتيش المركزية التي تضم المدراء المركزيين بوزارة الدفاع الوطني.

وتأتي جولة الوزير للوقوف على جاهزية المؤسسة العسكرية واستعدادها الدائم لكل الإحتمالات.

وكان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله مقر الناحية العسكرية الاولى، صلحة الراحل نائب قائد الناحية العسكرية، أين أدت له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية.

وكان وزير الدفاع قد تفقد فيالق وكتائب من الناحية العسكرية السادسة متخصصة في مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وفيلق الشهيد إبراهيم أعلاتي من فيالق مكافحة المخدرات بالجهة الشمالية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، أكد السيد يوسف أحمد عضو الأمانة الوطنية مسؤول المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي أن الجولة التفتيشية ستتواصل بنفس الروح والجدية في كافة نواحي جيش التحرير.

وسيشرع وزير الدفاع والبعثة التفتيشية المرافقة له في اليوم الثاني من زيارته يوم غد في تفقد كل الفيالق والكتائب والمرافق الإدارية والآليات والأسلحة العسكرية بالناحية العسكرية الأولى وسيعاين مدى تطبيق الخطط المطروحة تنفيذا للبرامج المنبثقة عن المؤتمر الأخير للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والبرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني.

(واص)090/110

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*