الرئيسية / الارض المحتلة / المعتقل السياسي الصحراوي محمد بوريال يخوض إضرابا إنذاريا عن الطعام

المعتقل السياسي الصحراوي محمد بوريال يخوض إضرابا إنذاريا عن الطعام

العيون المحتلة ، 12 ديسمبر 2018 (جريدة الصحراء الحرة) – يخوض المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك محمد حسنة أحمد سالم بوريال المتواجد بالسجن المحلي تيفلت 2 إضرابا إنذاريا عن الطعام لمدة 48 ساعة، إبتداءا من اليوم  إحتجاجا منه على الظروف الاعتقالية القاسية و الصعبة التي يتواجد عليها داخل السجن حسب ما أفادت به عائلة المعتقل  .

وحسب افادة العائلة فإن سبب الإضراب سببه سياسة اللامبالاة و الإهمال الطبي المتعمد و الحالة الصحية المتدهورة لمحمد حسنة أحمد سالم بوريال، و الناتجة عن  سوء المعاملة القاسية التي مورست عليه و عزله في زنزانة إنفرادية وحرمان من حقوقه الأساسية و في ظروف غير إنسانية و مهينة .

وأكدت العائلة  أن المعتقل السياسي الصحراوي ،متواجد بأحد الأحياء داخل السجن المحلي تيفلت 2 و التي تضم ذوي السوابق العدلية و المصنفين من أخطر المجرمين إضافة للمختلين عقليا مما يشكل خطرا على حياته و سلامته النفسية و الجسدية .

و أضافت أن الإدارة السجنية وخلافا لما ينص عليه القانون وكل المواثيق الدولية ترفض بشكل قاطع البث في الشكاوى التي تقدم بها المعتقل السياسي الصحراوي محمد حسنة أحمد سالم بوريال إلى كافة الجهات المعنية و التي تتضمن كل ما تعرض له ،من استفزازات و مصادرة لحقوقه .

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*