الرئيسية / ثابت / بمنطقة أمهيريز المحررة، الجيش الصحراوي يجري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية

بمنطقة أمهيريز المحررة، الجيش الصحراوي يجري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية

أمهيريز المحررة 06 يناير 2019 – أجرى اليوم الأحد جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، مناورة عسكرية بالقطاع الشمالي بمنطقة أمهيريز المحررة ، بحضور رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والأركان العامة للجيش ووفود من مختلف المؤسسات الوطنية والمناطق المحتلة.

  • المناورة التي استمرت لعدة ساعات تمت بقطاع الناحية العسكرية الرابعة ونفذتها وحدات من القطاع الشمالي من النواحي الثلاثة (الرابعة ، الثانية والخامسة) من مشاة محمولة ، وحدات الدفاع الجوي ، الهندسة ووحدات الإمداد والإسناد المختلفة.

ويأتي تنفيذ مثل هذه التمارين القتالية بهدف تدريب الوحدات والأفراد على أعمال قتالية قريبة من الواقع ، فضلا عن اختبار الجاهزية القتالية للوحدات ومدى قدرتها على تنفيذ المهام بالدقة المطلوبة.

وقد تابع القائد الأعلى للقوات المسلحة مختلف الأعمال القتالية التي قامت بها وحدات المناورة ، وهي الأعمال التي اتسمت فعلا باحترافية كبيرة في جميع المحطات وبمستوى تكتيكي وعملياتي جد فعال ، يعكس جدية الجانب التخطيطي والتنظيمي ، كما يعكس الكفاءة العالية للإطارات العسكرية في مجال إدارة مختلف الأعمال القتالية ومهارة وقدرة الأفراد على التحكم في استعمال مختلف منظومات الأسلحة والتجهيزات الموضوعة في الخدمة.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الصحراوية ، أكد المشاركون في المناورة حرصهم الدائم على حماية الأراضي المحررة من الإرهاب والجريمة المنظمة ، والعمل على استكمال السيادة على كامل التراب الوطني.

عن essahraelhora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*