اتحاد العمال يشيد بالمواقف التي تضمنها خطاب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

الشهيد الحافظ ، 12 مارس 2021 (جريدة الصحراء الحرة) - أشاد الإتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب بالمواقف الشجاعة والصريحة التي عبر عنها الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في خطابه امام قمة رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقي لمجلس السلم والأمن.

وأكد الاتحاد في بيان له ان هذا الخطاب يعكس المواقف المقدسة لجزائر المبادئ والعدل والإنصاف والشموخ، كما يعكس عمق وثبات الموقف وصلابته فضلا عن عظمة الرجل وشجاعته ووفائه لمبادئ ثورة نوفمبر المجيدة ولتضحيات شهداء الجزائر لمئات السنين دفاعا عن الحق والإنصاف والعدل.

" إننا في الإتحاد العام لعمال الصحراء الغربية لنعبر للعمال والعاملات في الجزائر الشقيقة عن إمتنانا واعتزازنا بما جاء في خطاب رئيس الجمهورية الجزائرية السيد عبد المجيد تبون امام القمة الإفتراضية الأخيرة أمام مجلس السلم والأمن الإفريقي لما حمله من تأكيد وأستماتة ودفاع ومنافحة منقطعة النظير عن تلك القيم والشمائل التي عرف بها الجزائريون رجالا ونساءا ودافعوا عنها رغم تقلبات المواقف وعاتيات الزمن " يقول البيان .

وأضاف البيان أن هذه المواقف ستفضي حتما إلى نتائج قطعية مفادها ان تقرير مصير الشعب الصحراوي واحترام كل المواثيق والقرارات الدولية ذات الصلة هي وحدها الكفيلة بإنهاء الاستعمار من اخر مستعمرة في افريقيا . 

نقلا عن موقع وكالة الأنباء الصحراوية